الجمعة، 19 يوليو 2013

مصطلح العنكبوتية الخبيثية في القرآن الكريم ... الشيخ محمد حسني البيومي الهاشمي ...






مصطلح العنكبوتية الخبيثية في القرآن الكريم 






{مَثَلُ الَّذِينَ اتَّخَذُوا مِن دُونِ اللَّهِ أَوْلِيَاء كَمَثَلِ الْعَنكَبُوتِ اتَّخَذَتْ بَيْتاً وَإِنَّ أَوْهَنَ الْبُيُوتِ لَبَيْتُ الْعَنكَبُوتِ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ }العنكبوت41
مصطلح العنكبوتية الخبيثية في الحديث النبوي  :
مصطلح العنكبوتية الخبيثية  في الانجيل والتوراة :
مصطلح العنكبوتية الخبيثية  :
:  ووصف ( العنكبوت )  الأنثى في القرآن الكريم وأصله امرأة إسرائيلية كافرة وملعونة  كانت تأتي المنكر ... في بيت أحد الصالحين المتعبدين في بني إسرائيل  ولهذا قال الله تعالى في علاه : 
{مَثَلُ الَّذِينَ اتَّخَذُوا مِن دُونِ اللَّهِ أَوْلِيَاء كَمَثَلِ الْعَنكَبُوتِ اتَّخَذَتْ بَيْتاً وَإِنَّ أَوْهَنَ الْبُيُوتِ لَبَيْتُ الْعَنكَبُوتِ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ }العنكبوت41 ...
ولهذا كان نسيج المؤامرة اليهودية في إفساد الشعوب تعبر عن حقيقة الإفساد النسوي وقاعدة أندية الماسون والروتاري وزواج المثل وعبادة الشيطان والنساء ، وبيوت الشباب...  ويمثل جوهرة سياسة خبيثة من أشكال العبادات الوثنية اليهودية المنقلبة عن الإسرائية التوحيدية وعقيدة الأنبياء عليهم السلام والصلوات ... لهذا كانت العنكبوت السيدة اليهودية الخبيثة الماكرة على رأس الخطط  المدمرة لبيوت : ( الطيبون في القرآن ) : وهي التي نعرفها هنا في علم المصطلح : ( مصطلح العنكبة الخبيثة ) : ... خيوط المؤامرة لإيقاع البسطاء الأخلاقيين في مستنقع التنظيم اليهودي الدموي القاتل للأنبياء عليهم السلام والصلوات ...
...  لهذا قيل عن جهاز الأمن الصهيوني الداخلي ( الشاباك ) ...
:  " العَنْكَبُوتُ دُوَيْبَّة تَنْسُجُ في الهواءِ وعلى رأْس البئر نَسْجاً رقيقاً مُهَلْهَلاً مؤَنثة قال والتأْنيث في العنكبوت أَكثر والجمع العَنْكبوتاتُ وعَنَاكِبُ وعَنَاكِيبُ عن اللحياني وتصغيرها عُنَيْكِبٌ وعُنَيْكِيبٌ وهي بلغة اليمن عَكَنْباةٌ قال :
كأَنما يَسْقُطُ من لُغامِها ... بَيْتُ عَكَنْباةٍ على زِمامِها
  ويقال لها أَيضاً عَنْكَباه وعَنْكَبُوه  " (1)
________________________________________________________________
 (1)  ابن منظور  : محمد بن مكرم بن منظور الأفريقي المصري : ( لسان العرب )  :  ج 1  ،  ص  632   ،  باب  : "    عنكب  "  ،  الناشر  ،  دار صادر بيروت ، الطبعة الأولى ...
لهذا كان مصطلح العنكبوتية الخبيثية يعبر بجلاء عن حالة المكر الخادع وتوجهات العنكبة والتنكب في طرائق أجهزة و عصابات الخبث ودوائر الإفساد الدولي ومحاولة تكريس قتل الأمم بالانقلابات والقتل الجماعي وإثارة الرعب والخوف واثبات سيكولوجية الانقلاب على الذات وإنفاذ السياسة القهرية في الأمم والشعوب توطئة الاجتياحات والانقضاض الفاجع والجمعي على الأمم بقصد تجزتها وإخضاعها ونهبها واستعمارها لتأكيد آلهة الذات والعبودية لفكر المؤامرة والشاباك الدولي (1) ...
: { وَالْبَلَدُ الطَّيِّبُ يَخْرُجُ نَبَاتُهُ بِإِذْنِ رَبِّهِ وَالَّذِي خَبُثَ لاَ يَخْرُجُ إِلاَّ نَكِداً كَذَلِكَ نُصَرِّفُ الآيَاتِ لِقَوْمٍ يَشْكُرُونَ }الأعراف58 ...
_________________________________________________________________________________
(1)  : مخططات ومبادئ الساسة الأمريكية قبيل تشكيل الحكومة الأمريكية الماشيحانية ودورها لافي الشعوب الهندية وتحطيمها والسيطرة عليها وبلدانها عن طريق الإبادة الجماعية " مبادئ السياسة الأمريكية : توسع فيها الدكتور : جمال حمدان في الدراسات الإستراتيجية ...
*  [ نشرت هذه المقالة المصطلحية : في ثنايا تناولنا لقرائتنا المصطلحية : مصطلح الطيبون في القرآن :  عنوان جانبي : مصطلح العنكبوتية الخبيثية  : شرعنا في الاستقلال به كمصطلح قرآني مستقل ...  ] ...
(2)  : يلاحظ تسجيلاتنا لكل  الأسماء : الأعلام في دراساتنا غير خاضعة للإعراب ، تسجل بالضم ولغة الفاعلين وهم الفعالين في الأمم الأزلية ...
مصطلح العنكبوت في اللغة العربية :
بداية نسجل ان روح مركب المصطلح القرآني واللغوي دائما ما تتركب من شقين وهنا احتوى المصطلح القرآني ( العنكبوت ) :
( العن  ) : (بوت ) تشكلان في معناهما اللغوي حالة العنكبوت :
( العنك  ) :
:  ( عنك ) عَنَكَ الرَّمْلُ يَعْنُكُ عُنُوكاً وتَعَنَّكَ تعَقَّد وارتفع فلم يكن فيه طريق ورَملة عانِكٌ فيها تَعَقُّد لا يقدر البعير على المشي فيها إلا أَن يَحْبُوَ يقال قد أَعْنَك البعيرُ ومنه قول رؤبة أَوْدَيْتَ إن لم تَحْبُ حَبْوَ المُعْتَنِك يقول هلكتَ إن لم تحملْ حَمالَتي بجَهْد واعْتَنَك البعير واستَعْنَك حَبَا في العِانِكِ فلم يقدر على السير وأَعنَكَ الرجلُ وقع في العِنْكة واحدها عِنْك وهو الرمل الكثير وفي حديث أُم سلمة ما كان لك أَن تُعَنِّكيها التَّعْنيك المشقة والضيق والمنع من اعْتَنَك البعيرُ إذا ارْتَطَمَ في الرمل لا يقدر على الخلاص منه أَو من عَنَك البابَ وأَعْنَكَه إذا أَغلقه " ...
(1) ابن منظور  : محمد بن مكرم بن منظور الأفريقي المصري : ( لسان العرب )  :  ج  10 ،  ص  471   ،  باب  : "   عنك   "  ،  الناشر  ،  دار صادر بيروت ، الطبعة الأولى ...
" والعَانِكُ اللازم والتاء أَعلى الليث والعَانِكُ الأَحمر يقال دم عانكٌ وعِرْق عانِك إذا كان في لونه صفرة وأَنشد أَو عانِكٍ كَدمِ الذبيح مُدامِ والعانِكُ من الرمل في لونه حمرة قال الأَزهري كل ما قاله الليث في العانك فهو خطأ وتصحيف والذي أَراد الليث من صفة الحمرة فهو عاتك بالتاء وقد تقدم وقال أَيضاً عن ابن الأَعرابي سمعت أَعرابيّاً يقول أَتانا بنبيذ عاتك يصيّر الناسك مثل الفَاتِك والعانِكُ من الرمال "
(1) ابن منظور  : محمد بن مكرم بن منظور الأفريقي المصري : ( لسان العرب )  :  ج  10 ،  ص  471   ،  باب  : "   عنك   "  ،  الناشر  ،  دار صادر بيروت ، الطبعة الأولى ...
( عنكل ) العَنْكَل الصُّلْب
( لسان العرب )  :  ج  10 ،  ص  471   ،  باب  : "   عنكل   "  
( بوت ) :
: " وجمل تَرَبُوتٌ ذَلُولٌ فإِمَّا أَن يكون من التُّراب لذلَّتِه وإِما أَن تكون التاء بدلاًمن الدال في دَرَبُوت من الدُّرْبةٍ وهو مذهب سيبويه وهو مذكور في موضعه قال ابن بري الصواب ما قاله أَبو علي تَرَبُوتٍ أَنّ أَصله دَرَبُوتٌ من الدربة فأَبدل من الدال تاء كما أَبدلوا من التاء دالاً في قولهم دَوْلَجٌ وأَصله تَوْلَجٌ ووزنه تَفْعَلٌ من وَلَجَ والتَّوْلَجُ الكِناسُ الذي يَلِجُ فيه الظبي وغيره من الوَحْش وقال اللحياني بَكْرٌ تَرَبُوتٌ مُذَلَّلٌ فَخصَّ به البَكْر وكذلك ناقة تَرَبُوت قال وهي التي إِذا أُخِذَتْ بِمِشْفَرِها أَو بُهدْب عينها تَبِعَتْكَ قال وقال الأَصمعي كلُّ ذَلُولٍ من الأَرض وغيرها تَرَبُوتٌ وكلُّ هذا من التُّراب الذكَرُ والأُنثى فيه سواءٌ [ ص 230 ] « والتُّرْتُبُ الأَمْرُ الثابتُ بضم التاءين والتُّرْتُبُ العبدُ السُّوء ( 1 )  "  ...
(1) ابن منظور  : محمد بن مكرم بن منظور الأفريقي المصري : ( لسان العرب )  :  ج 1 ،  ص  227   ،  باب  : "    ترب  "  ،  الناشر  ،  دار صادر بيروت ، الطبعة الأولى ...
"  ورجل خالبٌ وخَلاَّب وخَلَبُوتٌ [ ص 364 ] وخَلَبُوبٌ الأَخيرة عن كُراع خَدَّاعٌ كَذَّابٌ قال الشاعر :
 مَلَكْتُم فلما أَنْ مَلَكْتُمْ خَلَبْتُمُ ... وشَرُّ المُلوكِ الغادِرُ الخَلَبُوتُ
 جاءَ على فَعَلُوت مثل رَهَبوتٍ وامرأَة خَلَبُوتٌ على مثال جَبَرُوتٍ " ...
"  قال ابن الأَثيرِ معناهُ إِذا أَعْياكَ الأَمرُ مُغالَبةً فاطْلُبْه مُخادعة وخَلَب المرأَة عَقْلَها يَخْلِبُها خَلْباً سَلَبَها إِياهُ وخَلَبَتْ هي قَلْبَه تَخْلِبُه خَلْباً واخْتَلَبَتْه أَخَذَتْه وذَهَبَت به الليث الخِلابَة أَن تَخْلُب المرأَةُ قَلْبَ الرجل بأَلطفِ القولِ وأَخْلَبِهِ وامرأَةٌ خَلاَّبة للفؤادِ وخَلُوبٌ والخَلْباءُ من النساءِ الخَدُوعُ وامرأَةٌ خالِبةٌ وخَلُوبٌ وخَلاَّبة خَدَّاعة وكذلك الخَلِبَة قال النمر
" بَكْرٌ دَرَبوتٌ وتَرَبُوت أَي مُذَلَّلٌ وكذلك ناقةٌ دَرَبُوتٌ وهي التي إِذا أَخَذْتَ بِمشْفَرِها ونَهَزْتَ عينها تَبِعَتْكَ وقال سيبويه ناقةٌ تَرَبُوتٌ خِيارٌ فارِهةٌ تاؤُه بَدَلٌ من دال دَرَبُوتٍ وقال الأَصمعيّ كل ذَلُول تَرَبُوتٌ من الأَرض "
(1) ابن منظور  : محمد بن مكرم بن منظور الأفريقي المصري : ( لسان العرب )  :  ج 1 ،  ص  363 ،  347 ، باب  : "    خلب  "  درب "  ،  الناشر  ،  دار صادر بيروت ، الطبعة الأولى ...
والرَّغَبُوتُ :
"  ( رغب ) الرَّغْبُ والرُّغْبُ والرَّغَبُ والرَّغْبَة والرَّغَبُوتُ والرُّغْبَى والرَّغْبَى والرَّغْبَاءُ الضَّراعة والمسأَلة وفي حديث الدعاءِ رَغْبَةً ورَهْبَةً إِلَيْكَ   "
(1) ابن منظور  : محمد بن مكرم بن منظور الأفريقي المصري : ( لسان العرب )  :  ج 1 ،  ص  422،  347 ، باب  : "    رغب  "     ،  الناشر  ،  دار صادر بيروت ، الطبعة الأولى ...
والرَّهَبوتُ ...
" ( رهب ) رَهِبَ بالكسر يَرْهَبُ رَهْبَةً ورُهْباً بالضم ورَهَباً بالتحريك أَي خافَ ورَهِبَ الشيءَ رَهْباً ورَهَباً ورَهْبةً خافَه والاسم الرُّهْبُ والرُّهْبى والرَّهَبوتُ والرَّهَبُوتى ورَجلٌ رَهَبُوتٌ يقال رَهَبُوتٌ خَيرٌ مِنْ رَحَمُوتٍ أَي لأَن تُرْهَبَ خَيرٌ من أَنْ تُرْحَمَ وتَرَهَّبَ غيرَه إِذا تَوَعَّدَه وأَنشد الأَزهري للعجاج يَصِفُ عَيراً وأُتُنَه تُعْطِيهِ رَهْباها إِذا تَرَهَّبَا على اضْطِمَارِ الكَشْحِ بَوْلاً زَغْرَبا ( 1 )
 عُصارةَ الجَزْءِ الذي تَحَلَّبا  "
(1) ابن منظور  : محمد بن مكرم بن منظور الأفريقي المصري : ( لسان العرب )  :  ج  2 ،  ص  170،  باب  : "    عنكث  "  ،  الناشر  ،  دار صادر بيروت ، الطبعة الأولى ...
( عنكث ) العَنْكَثُ ضَرْبٌ من النَّبْت قال وعَنْكَثاً مُلْتَبِدا قال ابن الأَعرابي هو شجر يَشْتَهيه الضَّبُّ فيَسْحَجُها بِذَنَبِه حتى تَحَاتَّ فيأْكلَ المُتَحاتَّ ومما وَضَعُوه على أَلسنة البهائم أَن السمكةَ قالتْ للضَّبِّ وِرْداً يا ضَبُّ فقال لها الضَّبُّ أَصْبَحَ قَلْبي صَرِدَا لا يَشْتَهي أَن يَرِدَا إِلا عَراداً عَرِدا وصِلِّياناً بَرِدَا وعَنْكَثاً مُلْتَبِدا أَراد عَنْكَثاً وبارداً  ...
وحكى ابن بري هذا المثل على غير هذه الصورة قال ومما تحكيه العرب على أَلسنة البهائم قال اختصم الضَّبُّ والضِّفْدَعُ فقالت الضِّفْدَعُ أَنا أَصبَرُ منكَ على الماء فقال الضَّبُّ أَنا أَصبر منكِ فقالت الضِّفْدَعُ تَعالَ حتى نَرْعَى فنَعْلَم أَيُّنا أَصْبَرُ فرَعيا يومَهما فاشْتَدَّ عَطَشُ الضِّفْدَع فجعلتْ تقول وِرْداً يا ضَبُّ فقال الضَّبُّ أَصْبَح قَلْبي صَرِدا الأَبيات والعَنْكَثُ اسم موضع قال رؤبة هَلْ تَعْرِفُ الدَّارَ عَفَتْ بالعَنْكَثِ ؟ دارٌ لِذاكَ الشَّادِنِ المُرَعَّثِ ...
(1) ابن منظور  : محمد بن مكرم بن منظور الأفريقي المصري : ( لسان العرب )  :  ج  ،  ص     ،  باب  : "      "  ،  الناشر  ،  دار صادر بيروت ، الطبعة الأولى ...
عكش وعكاشة في اللغة العربية :
العكاش ذكر العنكبوت :
:  ( عكش ) عكَشَ عليه حَمَلَ وعَكِش النباتُ والشعرُ وتعَكَّش كَثُرَ والتفَّ وكلُّ شيءٍ لزم بعضُه بعضاً فقد تَعَكَّشَ وشعرٌ عَكِشٌ ومُتَعَكِّشُ إِذا تلبَّد وشعر عَكِشُ الأَطراف إِذا كان جَعْداً ويقال شَدَّ ما عَكِش رأَسُه أَي لزم بعضه بعضاً وشجرة عَكِشَةٌ كثيرةُ الفروع مُتَشَجِّنةٌ والعُكَّاش اللِّوَاء الذي يتقَشَّع الشجرَ ويَلْتوي عليه والعَكِشةُ شجرة تَلَوَّى بالشجر تؤكل وهي طيبة تباع بمكة وجُدَّةَ دقيقة لا ورق لها والعَكْش جَمْعُك الشيء والعَوْكشة من أَدوات الحَرَّاثين ما تُدارُ به الأَكْداس المَدُوسة وهي الحِفْراة أَيضاً والعُكَاشة والعُكَّاشةُ العنكبوت وبها سمي الرجل وتَعَكَّشَ العنكبوتُ قبَض قوائمه كأَنه يَنْسُج والعُكَّاشُ ذكَرُ العنكبوت وعُكَيْشٌ وعُكَّاشةُ وعَكَّاشٌ أَسماء وعَكَاشُ بالفتح موضع وعُكَّاش بالتشديد اسم ماءِ لبني نُمَير ويقال لبيت العنكبوت عُكَّاشةٌ عن أَبي عمرو وعُكَّاشة بن مِحْصن الأَسدي من الصحابة وقد يخفف
(1) ابن منظور  : محمد بن مكرم بن منظور الأفريقي المصري : ( لسان العرب )  :  ج 6 ،  ص  319   ،  باب  : "   عكش   "  ،  الناشر  ،  دار صادر بيروت ، الطبعة الأولى ...
( عنكش ) العَنْكَشةُ التجمُّعُ وعَنْكَشٌ اسم :
( لسان العرب )  :  ج 6 ،  ص  321 ،  باب  : "   عكش   "  
وفي الختم يكون الجمع الأشم يجمع عند الشأم ...
الملتقى ثورة العاشقين ...
فيجمع الجمع الثورة الملتقى لسحق فكرة العنك : العنكبوت ...
 بوتا ليس حذاء فهنا المفارقة الملتقى ...
 والبوت رياضة الروح في جمعنا  ...
ونعم الملتقى بوتنا ...
نحن ضد ثورة العنكبوت امرأة زانية ...
 وقفت في بيت الدين ...
شاهدا لإبليس يشهد لها بتخريب ...
بيوت المتقين ...
ونعم بيوت المتقين ...
 تستعصي على كل الفنا ...
فهذا سري في مصطلح العنكبوت ...
 شجرة الخبث ترمز  ...
والعنكبوت منها البراء ...
شجرة تخيم ظلا في زعيم حراء  ...
فيه  ...
تنبثت ثورة المتقين  ...
محمد ...
 محمد ...
 محمد ...
عليه...
صلوات القدوس
 الهي ...
خيمة العنكبوت ثورة حامية المتقين :
قال الفرزدق في جرير :
ضربت عليك العنكبوت بنسجها
وقضى عليك به الكتاب المنزل
....................................................
..................................................................
العنكبوت الأشم روحي تسجل ضد فكرة المؤامرة ...
..................................................................
الثورة المضادة : الاسم الحركي ...
وفي الختم يكون الجمع الأشم يجمع عند الشأم ...
الملتقى ثورة العاشقين ...
فيجمع الجمع الثورة الملتقى  ...
لسحق فكرة العنك : العنكبوت ...
 بوتا ليس حذاء ...
 فهنا المفارقة الملتقى ...
 والبوت رياضة الروح ...
 في جمعنا  ...
ونعم الملتقى بوتنا ...
نحن ضد ثورة العنكبوت امرأة زانية ...
 وقفت في بيت الدين ...
شاهدا لإبليس يشهد لها بتخريب ...
بيوت المتقين ...
ونعم بيوت المتقين ...
 تستعصي على كل الفنا ...
فهذا سري في مصطلح العنكبوت ...
 شجرة الخبث ترمز  ...
والعنكبوت منها البراء ...
شجرة تخيم ظلا في زعيم حراء  ...
فيه  ...
تنبثت ثورة المتقين  ...
محمد ...
 محمد ...
 محمد ...
عليه...
صلوات القدوس
 الهي ...
...............................................................
خيمة العنكبوت ثورة حامية المتقين :
...............................................................
قال الفرزدق في جرير :
ضربت عليك العنكبوت بنسجها
وقضى عليك به الكتاب المنزل
....................................................
..................................................................
العنكبوت الأشم روحي تسجل ضد فكرة المؤامرة ...
..................................................................
الثورة المضادة : الاسم الحركي ...
وفي الختم يكون الجمع الأشم يجمع عند الشأم ...
الملتقى ثورة العاشقين ...
فيجمع الجمع الثورة الملتقى  ...
لسحق فكرة العنك : العنكبوت ...
 بوتا ليس حذاء ...
 فهنا المفارقة الملتقى ...
 والبوت رياضة الروح ...
 في جمعنا  ...
ونعم الملتقى بوتنا ...
نحن ضد ثورة العنكبوت امرأة زانية ...
 وقفت في بيت الدين ...
شاهدا لإبليس يشهد لها بتخريب ...
بيوت المتقين ...
ونعم بيوت المتقين ...
 تستعصي على كل الفنا ...
فهذا سري في مصطلح العنكبوت ...
 شجرة الخبث ترمز  ...
والعنكبوت منها البراء ...
شجرة تخيم ظلا في زعيم حراء  ...
فيه  ...
تنبثت ثورة المتقين  ...
محمد ...
 محمد ...
 محمد ...
عليه...
صلوات القدوس
 الهي ...
...............................................................
خيمة العنكبوت ثورة حامية المتقين ...
القصة الكاملة تسقط  تفسير ...
التاريخ المقلوب !!!
...............................................................
قال الفرزدق في جرير :
ضربت عليك العنكبوت بنسجها
وقضى عليك به الكتاب المنزل
الرواية الحدث الجلل ...
....................................................
العنكبوت تتحدى الأسطورة المزيفة ...
....................................................
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
العنكبة دين العنكبوت  ...
عنكب على الباب الديار  ...
شبكة النور الثرى ...
يطلب روحي فداه  ...
وجاء مسألتي لذات المسألة العنكبوت ...
 يا ربعي فؤادي  ...
وجائي بغاري ...
الغار حراء مستودع سري ...
وانا روحا متقدة في قلب...
 المصطفى ...
 محمد ...
 محمد ...
 محمد ...
عليه...
عليه...
صلوات القدوس
 الهي ...
ولدت من خديجة بغار حراء ...
وانا حمل خديجة الكبرى ...
عليها ...
صلوات القدوس
 الهي ...
 لا هراء في مسألتي ...
ولا جدل ضرب فيكي يا مسألة ...
 فألحقيني بمسألتي ...
 يا روحا نبتي من فؤادي ...
فهيا لثورتي واحرسي ...
 بيتي فؤادي ...
وكوني بخيوط العنكبوت ...
تغني عن اعتى قنبلة ...
فخيوط العنكبوت هي التي  ...
تحمي ثورتي  ...
فأجدل شعر ثورتي  ...
ببركات حراء  ...
وشعر حبيتي العنكبوت ...
زوجتي في جنتي ملاكا ...
شعرها خيوطا ...
 نسجت من خلق حديد ...
تنثر شعرها  حبيبتي ...
على صدري ...
 الثوري ...
مسترسل بروح الرسالة ...
أما للرسالة الثورة ...
أمكم في كل الأمم ...
 فيفرح صدري بفرح ...
من روح أبي  ...
 محمد ...
 محمد ...
 محمد ...
عليه ...
صلوات القدوس
 الهي ...
تحمى ثورتي رسالتي  ...
محمد ...
 محمد ...
 محمد ...
عليه ...
صلوات القدوس
 الهي ...
روحي تسكن في روح أبي ...
عليه ...
صلوات القدوس
 الهي ...
وانشد اليوم يوم خيط العنكبوت ...
نشيد العنكبوت ...
 نسجوا فيها أساطير اليهود ...
قصصا في ثورة السوء ...
تحاكي الزمان ...
 وكل زماني ...
 شعر حبي العنكبوت ...
مسترسل ...
 على صدري الثوري ...
 على صدري الثوري ...
روحا من ملاكي ...
 روحا من ملاكا ...
 اسمها الحركي السري في قصيدتي :
[ الثورة المضادة : الاسم الحركي ... ]
 ليس هينا كل ...
وصفه أشباه الرجال ...
هينا لرسوم زمان ولى  ...
في ثورة السوء خلفي ...
لازال فيها الغوغاء :
يقتفون ثورتي بغار ...
 من بارات...
... اليهود ...
خمارات زرعت في الشام ...
باسمي من حثالات أشباه  ...
رجال المرحلة ...
!!!
فهيا عنكبوتي ...
 كوني ثورتي  ...
في زمان ثورتي الآتية ...
عنكبوتي  ...
أنت سري حبيبتي  ...
ولو كان ذاك الخائن ...
 قد سماكي وهينة ...
!!!
وربك يقول أوهن من بيت العنكبوت ...
أربك حقا  ...
يا مخلوقة عجيبة ...
 سجل في تاريخ المعجزة  ...
أنت مهينة ...
 أنا عنكي حبيبتي أجيب ...
كلا أنت لست مهينة عاجزة  ...
بل مهينة بضم الميم فكوني ...
 بضم الميم ثورة الحرم الآتية ...
 وقال الأعراب عن ماء الحياة الأشم  ...
منه اشد الرجال الأشم ...
 ماء مهينا فرددا الفكر الخائر  ...
 بفكر النور وقلنا اليضا ...
 كلا ... كلا .. كلا ...
مهينا بضم الميم  ...
في ثورة الروح تشملني  ...
سجلا أصوب الحرف في القرآن ...
 واسطر سطور البناء  ...
في فكر الحضارة ... (1)
 (1)  موسوعتنا في المصطلح القرآني : مصطلح المني في القرآن الكريم " : نشر على موقع المصطلح القرآني  = موسوعتنا في المصطلح القرآني : مصطلح النكا  ثورة الأمم " : نشر على موقع المصطلح القرآني  ... =
وثورة الإنسان تحمل ماء الحياة ...
 ثورة تجديد في دين الشعوب ...
والقرآن يومئ جليل لفكر الأعراب ...
 زمان التيه الشرك  ...
أرادوا سلخ الدين ...
 عن جسدي  ...
في تاريخ قاموس الحياة
انه الزيف ...
 تعبيرا عن لغات الأعراب  ...
في كل الزمان وختم الزمان قالوا :
عن معجزة الزمان  ...
وجاء النبوة وهينا واوهن :
من بيت العنكبوت ...
 والرب يسخر من الأعراب :
 اشد على الدين ...
نفاقا وكفرا ...
 سموا كلام الرب ...
 نور المصطلح وهينا ...
قفالوا بسخرية الرب العلي ...
عليهن أوهن ...
من بيت العنكبوت ....
فقال علي أبي ...
عليه ...
صلوات القدوس ...
 الهي ...
عن ابي الرسول عليا :
كونوا عربا ولا تكونوا أعرابا ...
عليك صلوات الاله  ...
المعظم ...
رسولي  ...
 محمد ...
 محمد ...
 محمد ...
 في مقام علي العلي ...
 عليه ...
صلوات القدوس ...
 الهي ...
محارب بيت الخبيثة خيبرة ...
 ثورة السوء اللعينة يحمل الباب أربعون رطلا  ...
رمز ولاية الله الأكيدة ...
 فأين الخبيثة الملعونة ...
في  ...
زمان الشجرة الخبيثة ...
 أم اللعينة تسقطها  ...
شجرة طوبى طوبى ...
لك طوبى حبيبتي اركن إليك  ...
الساعة بحجرك الدافئ  ...
تولد ثورته ...
من حجر آمنة بيت وهب ...
بيت الرسالة المعظم  ...
ولد فيه سيد الأكوان  ...
وقلبي من نور الثرى ...
 نواره العاشقين ...
في قلب الاباء محمد ولد آمنة النور ...
 وفاطمة بنت أسد ...
 ولدت أمير المتقين  ...
علي بحجر الكعبة ...
 ولد فحي على ...
 محمد ...
 محمد ...
 محمد ...
عليه...
صلوات القدوس
 الهي ...
وحي على علي ...
علي ...
علي ...
علي ...
عليه ...
صلوات القدوس ...
 الهي ...
تمجدت طوبى فاطمتي العجيبة ...
عليك ...
صلوات ...
القدوس ...
الهي ...
أعلاك مغدق  ...
في قلب الملكوت شجرتي ...
وآخر خطى قدميك ...
في بيت ...
علي ...
علي ...
علي ...
بيت النبوة ...
بيت النبوة ...
بيت النبوة ...
عليه ...
صلوات القدوس
 الهي ...
الآن اسقط بعدالتي ...
 في علم المصطلح ...
 قرآني الممجد ...
 ان العنكبوت :
قبل تسمي اليهودية العاهرة ...
ذاتها عنكبوت  :
كانت في الأزل اسمها ...
 ثور نور ...
اسمها المؤمنة ...
 اسمها نور مؤمنة ...
 تبكي لي روحها ...
 في كنف الاله ...
 يوم الحساب أمامي  ...
ومشهدي ...
 تسال الله العلي  ...
حقها في المظلمة ...
لماذا سموني وهينة  ...
لماذا الهي سموني وهينة  ...
وانا عتيدة في جسدي ...
 خصال المعجزة ...
!!!
فأعطاها الهي العزيز  ...
حقها الفخر في الملكوت عروسا ...
لثورتي تجاهد في القدس ...
على وجهها غشاء  ...
مطرز من جديد اسمه ...
بتول الثورة زادي  ...
تحمل سماتها مسترسلة ...
في خيوطها خالدة ...
خالدة غارقة في نور العجزة ...
تسقط ...
تسقط ...
تسقط ...
ثورة نقاب الزيف  ...
 أخفوا ...
 خلفة العنكبوت  الخبيثة...
يهودية ماكرة ...
يهودية ماكرة ...
يهودية ماكرة ...
!!!
نقاب الشجرة الخبيثة ...
ولدت من جديد في ...
 جبل صهيون ...
اشملها ابن العاهرة ...
 اسمه  :
الموساد والشين بلا بيت ...
شبكات السقوط البديلة  ...
سماها شبكات العنكبوت ...
وأسدى لها جوجل ...
 العار الزمان ...
 اسما بليدا في ذات النفس ...
المؤامرة :
الشبكة العنكبوتية ...
 الشبكة العنكبوتية ...
الشبكة العنكبوتية ...
!!!
حقا انها شجرة وشبكة ...
 السر المؤامرة ...
في زمن عبران  ...
الصهاينة ...
تحاول تقييد خطي الثوري ...
 وانا العزيز ابن العزيز ...
 محمد ...
 محمد ...
 محمد ...
عليه...
صلوات القدوس
 الهي ...
..............................................................
العنكبة دين العنكبوت  ...
عنكب على الباب الديار ...
يطلب روحي فداه  ...
وجاء مسألتي لذات المسألة ...
العنكبوت ...
 يا ربعي فؤادي  وجائي بغاري  ...
وانا روحا متقدة في قلب ...
 المصطفى ...
 محمد ...
 محمد ...
 محمد ...
عليه...
صلوات القدوس
 الهي ...
ولت من خديجة بغار حراء ...
 لا هراء في مسألتي ...
ولا جدل ضرب فيكي يا مسألة ...
 فألحقيني بمسألتي ...
 يا روحا نبتي من فؤادي ...
فهيا لثورتي واحرسي ...
 بيتي فؤادي ...
وكون ...
بخيوط العنكبوت ...
تغني عن اعتى قنبلة ...
فخيوط العنكبوت هي التي  ...
تحمي ثورتي  ...
فجدل شعر ثورتي ببركات ...
حراء  ...
وانشد اليوم يوم خيط العنكبوت ...
 ثورة ليس فيها هراء ...
 ليس هينا كل ...
وصفه أشباه الرجال ...
هينا لرسوم زمان ولى  ...
في ثورة السوء خلفي ...
لازال فيها الغوغاء :
يقتفون ثورتي بغار ...
 من بارات...
خمارات زرعت في الشام ...
باسمي من حثالات أشباه  ...
المرحلة ...
أتعس ...
رجال المرحلة ...
!!!
........................................................
فهيا عنكبوتي ...
 كوني ثورتي  ...
كوني ثورتي  ...
في زمان ثورتي الآتية ...
عنكبوتي  ...
أنت سري حبيبتي  ...
ولو كان ذاك الخائن ...
 قد سماكي وهينة ...
وربك يقول أوهن ...
 من بيت العنكبوت ...
 تعبيرا عن لغات الأعراب  ...
في كل الزمان وختم الزمان قالوا :
عن معجزة الزمان وجاء النبوة وهينا واوهن :
 من بيت العنكبوت ...
 والرب يسخر من الأعراب :
 اشد على الدين ...
نفاقا وكفرا ...
 سموا كلام الرب ...
 نور المصطلح وهينا ...
!!!
قفالوا بسخرية الرب العلي ...
عليهن أوهن ...
من بيت العنكبوت ....
فقال علي ابي ...
عن ابي الرسول عليا :
 عليه ...
صلوات القدوس ...
 الهي ...
كونوا عربا ولا تكونوا أعرابا ...
عليك صلوات الاله  ...
المعظم ...
رسولي  ...
محمد ...
 محمد ...
 محمد ...
 في مقام علي العلي ...
عليه ...
صلوات القدوس ...
 الهي ...
!!!
محارب بيت الخبيثة خيبر :
ثورة السوء اللعينة  ...
!!!
.........................................................
يحمل الباب أربعون رطلا  ...
رمز ولاية الله الأكيدة ...
فأين الخبيثة الملعونة  ...
في زمان الشجرة الخبيثة ...
أم اللعينة ...
أم اللعينة ...
أم اللعينة ...
 تسقطها شجرة طوبى طوبى ...
لك طوبى حبيبتي ...
فاطمة ...
فاطمتي ..
فاطمتة ...
اركن إليك  ...
الساعة بحجرك الدافئ ...
 تولد ثورته ...
من حجر آمنة بيت وهب ...
 نواره العاشقين ...
 في قلب الاباء  ...
محمد ...
 محمد ...
 محمد ...
عليه...
صلوات القدوس
 الهي ...
ولد آمنة النور ...
 وفاطمة بنت أسد ...
عليهما...
صلوات القدوس
 الهي ...
ولدت أمير المتقين  ...
علي بحجر الكعبة ولد ...
فحي ...
على ...
 محمد ...
 محمد ...
 محمد ...
عليه...
صلوات القدوس
الهي ...
الآن اسقط بعدالتي ...
 في علم المصطلح ...
 قرآني الممجد ...
 ان العنكبوت :
قبل أن تسمي العاهرة ذاتها ...
 عنكبوتا في ساحة المقامرة :
.........................................................
 اسمها نور مؤمنة ...
.........................................................
اسمها نور مؤمنة ...
تبكي لي روحها ...
 في كنف الاله ...
 يوم الحساب أمامي  ...
ومشهدي ...
 تسال الله العلي  ...
حقها في المظلمة ...
لماذا سموني وهينة  ...
لماذا الهي سموني وهينة  ...
وانا عتيدة في جسدي ...
 خصال المعجزة ...
فأعطاها الهي العزيز  ...
حقها الفخر في الملكوت عروسا ...
لثورتي تجاهد في القدس ...
على وجهها عشاء  ...
مطرز من جديد اسمه ...
نقاب العنكبوت ...
 في وجه ...
نقاب الشجرة الخبيثة ...
ولدت من جديد في ...
 جبل صهيون ...
اشملها ابن العاهرة ...
 اسمه  :
الموساد والشين بلا بيت ...
شبكات السقوط البديلة  ...
سماها شبكات العنكبوت ...
وأسدى لها جوجل ...
 العار الزمان ...
 اسما بليدا في ذات النفس ...
المؤامرة :
الشبكة العنكبوتية ...
الشبكة العنكبوتية ...
!!!
حقا انها شجرة وشبكة ...
 السر المؤامرة ...
في زمن عبران  ...
الصهاينة ...
تحاول تقييد خطي الثوري ...
 وانا العزيز ابن العزيز ...
 محمد ...
 محمد ...
 محمد ...
عليه...
صلوات القدوس
 الهي ...
.....................................................................


والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته  
و  صلى الله على نبينا محمد وعلى آله الطاهرين    
        بقلمي ...
القائد والمفكر الالهي التجديدي الثوري ... 
محمد حسني البيومي ...
جودة الهاشمي...
محمد نور الدين الهاشمي
... أبو حسين ...
أهل البيت عليهم السلام
فلسطين المقدسة
........................................

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق